تقييم الجماهير - الشناوي يتوهج أمام إف سي مصر.. وكهربا ضمن قائمة المتألقين



تغلب الفريق الأول بالنادي الأهلي على مضيفه إف سي مصر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت أمس الأربعاء على ملعب الكلية الحربية في الجولة الـ 29 من الدوري العام.

وتقدم الأهلي في النتيجة عن طريق عمرو السولية من ركلة جزاء تحصل عليها وليد سليمان، فيما ضاعف محمود كهربا النتيجة في الشوط الثاني، بينما سجل جونيور أجايي الهدف الثالث.

واكتسح محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي نتيجة تقييم الجماهير على أداء اللاعبين في اللقاء، وذلك في الاستفتاء الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء.

ونجح جميع لاعبي الأهلي الذين شاركوا في المباراة من تخطي نسبة النجاح بالتقييم، عدا الثلاثي أحمد فتحي ومروان محسن والبديل جونيور أجايي.

محمد الشناوي:

جاء حارس الأهلي في صدارة قائمة أفضل اللاعبين بالمباراة بحصوله على نسبة تقييم هي الأعلى والتي بلغت 9.15، وذلك بعد تمكنه من التصدي للعديد من الفرص الخطيرة وتصديه لركلة جزاء للمرة الثانية على التوالي.

عمرو السولية:

واصل لاعب خط وسط الأهلي ظهوره المتوهج مع الفريق بعدما تمكن من الحصول على نسبة تقييم بلغت 7.04، إثر نجاحه في تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر، فضلًا عن صناعته العديد من الفرص الخطيرة.

محمد كهربا:

ظهر جناح الأهلي الذي شارك أساسيًا في اللقاء للمرة الأولى منذ شهر فبراير الماضي في قائمة أفضل لاعبي الأهلي، حيث حصل على نسبة تقييم 6.38، ليتفوق بفارق طفيف عن أليو بادجي صاحب المرتبة الرابعة في التقييم.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020