شوبير: فايلر مصمم على السفر مطلع أكتوبر.. وطلب الحصول على مكافأة الدوري قبل المغادرة



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق أن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي يصر على الحصول على فترة أجازة مطلع شهر أكتوبر القادم.

وأوضح شوبير أن إدارة الأهلي طلبت من فايلر الحصول على الأجازة عقب نهاية مباراة إف سي مصر، تفاديًا لمغادرة البلاد في وقت يحق له فيه فسخ التعاقد وفقًا لبند يسمح بانفصال الطرفين في أول 10 أيام من شهر أكتوبر المقبل.

وقال شوبير خلال تصريحاته بقناة أون تايم سبورت :"فايلر مصمم على السفر أول الشهر المقبل، وهنا نقطة الخلاف بينه وبين الإدارة، لأن هناك بندًا في عقده يسمح له بالرحيل في أول 10 أيام من أكتوبر".

وأضاف شوبير قائلًا :"فايلر أيضًا طلب الحصول على مكافأة الفوز بالدوري قبل أن يتوجه إلى السفر، وبالتأكيد الأهلي سيمنحه تلك المكافأة، ولكن في نهاية الموسم، وليس الآن".

وكان شوبير قد أكد أن إدارة الأهلي طالبت فايلر بضرورة حسم موقفه في الوقت الحالي، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن الموقف النهائي للمدرب السويسري غدًا الخميس على حد أقصى.

يُذكر أن السويسري فايلر أكد في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة إف سي مصر أن من حقه السفر إلى بلاده من أجل الاطمئنان على أسرته خاصةً في ظل تفشي فيروس كورونا حول العالم.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020