شوبير: الأهلي طالب فايلر بسرعة تحديد موقفه.. والقرار النهائي اليوم أو غدا



تحدث أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق عن مستقبل رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، في ظل عدد من التقارير التي تؤكد اقتراب رحيله عن القلعة الحمراء.

وقال شوبير خلال تصريحاته قبل بداية الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وإف سي مصر :"فايلر كان بينه وبين محمود الخطيب، رئيس الأهلي اجتماع أول أمس الإثنين".

وأضاف :"فايلر لديه بعض المشاكل الأسرية، زوجته غير راضية على التواجد في المنطقة، ليس فقط في مصر، بل في المنطقة بأكملها، لديها مشاكل نفسية وتشعر بالقلق".

وواصل :"فايلر لديه ابن، وهو لم يقم بزيارة أسرته منذ فترة طويلة منذ يونيو بالتحديد، وطلب تكرار الزيارة، وسيسافر غالبًا بعد لقاء الترسانة في كأس مصر".

وأكمل :"الأهلي طلب من فايلر سرعة تحديد موقفه، وهو قال لهم أن الموقف النهائي سيتحدد بعد لقاء الليلة، قد يعلن موقفه اليوم أو غدًا، ولكن الأكيد أن الموقف النهائي سيكون واضحًا غدًا، إما أن يستمر أو يرحل".

ويواجه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا فريق الوداد البيضاوي المغربي، حيث تُقام مباراة الذهاب يوم 17 أكتوبر، بينما تُقام مباراة الإياب يوم 23 من الشهر ذاته بملعب الجيش في برج العرب.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020