في مواجهة تكتيكية فريدة.. طارق يحيي يضرب رضا عبد العال بثلاثية في ديربي أوروبي



تمكن فريق الزمالك من تحقيق فوز على نادي طنطا بنتيجة 3-1 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

واستضاف نادي الزمالك نظيره فريق طنطا مساء اليوم الثلاثاء ضمن افتتاح الجولة الـ 29 من الدوري العام والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية أصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

ومع بداية القاء احتسب حكم اللقاء أحمد العدوي ضربة جزاء لصالح أصحاب الأرض قبل ان يعود الى تقنية الفار الذي ألغي قرار العدوي.

واضاع محمود علاء مدافع الفريق الأبيض ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع من الشوط الأول حيث تصدى لها محمد شريف حارس طنطا بطريقة رائعة.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 47 أحرز محمود علاء من ضربة راسية قوية سكنت شباك الضيوف.

وأضاف مدافع الزمالك الهدف الثاني لفريقه والثاني له شخصيا في الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني من ضربة جزاء.

وفي استخدام اخر لتقنية الفيديو المساعد من قبل حكم المواجهة احمد العدوي الذي احتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد عرقلة مدافع طنطا لأحمد سيد "زيزو" حيث قام الفار بتأكيد ان العرقلة كانت من خارج منطقة الجزاء.

وقلص لطنطا محمود مسعود في الدقيقة 90 من عمر اللقاء بعد راسية سكنت شباك محمد أبو جبل حارس الزمالك.

احرز هدف الزمالك الثالث امام عاشور في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من ضائع من الشوط الثاني حيث استغل سرحان لاعبوا طنطا و وضع الكرة في الشباك.

بهذا الفوز، عزز فريق الزمالك موقعة في جدول ترتيب الدوري حيث بات في المركز الثاني برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن منافسه على هذا المركز فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث، بينما وقف رصيد طنطا عند النقطة 18 في المركز الأخير.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020