إنبي يزيد من أوجاع الإسماعيلي ويدفعه لصراع الهبوط في الدوري



تمكن فريق إنبي من تحقيق فوز مهم على نادي الاسماعيلي بنتيجة هدف نظيف ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

واستضاف نادي إنبي نظيره فريق الاسماعيلي عصر اليوم الاثنين ضمن الجولة الـ 28 من الدوري العام والتي تقام على ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية أصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

وحاول لاعبو الإسماعيلي تحت قيادة مدربهم الجديد البرازيلي ريكاردو من افتتاح اهداف اللقاء في دقائق المباراة ولكن حارس أصحاب الأرض كان لمهاجمين الضيوف بالمرصاد.

وأشهر الحكم محمد يوسف الكارت الأصفر في وجه لاعب إنبي حيميد ماو بعد تدخله في وسط الملعب ضد العراقي همام طارق متوسط ميدان الإسماعيلي بعد 20 ثانية فقط من بداية اللقاء.

وألغى حكم المواجهة هدف لمحمد شريف في الدقيقة 77 من الشوط الثاني بداعي التسلل حيث عاد الحكم محمد يوسف الى تقنية الفيديو المساعد الذي أكد صحة قرار حكم الراية.

وتمكن شريف من احراز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 88 من الشوط الثاني بعن ان وصلت الكرة إلى شريف خلف دفاع الإسماعيلي لينفرد بالحارس ويضع الكرة في المرمى بشكل رائع ليعلن تقدم فريق إنبي.

وبهذاالهدف وصل لاعب النادي الأهلي والمعار الى الفريق البترولي إلى الهدف رقم 12 في سجله التهديفي هذا الموسم مع فريق إنبي.

وارتفع رصيد إنبي الى النقطة 38 في المركز السادس، بينما وقف رصيد النادي الاسماعيلي عند النقطة 31 في المركز الحادي عشر، من ترتيب الدوري المصري.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020