الرياضية السعودية: أهلي جده يرفض عودة البلايلي.. باتت مستحيلة



كشفت صحيفة الرياضية السعودية عن رفض أهلي جده عودة لاعبه الجزائري يوسف البلايلي للفريق للانتظام في الفترة الإعدادية للموسم الجديد بعد امتناعه عن السفر إلى السعودية.

وقالت الصحيفة السعودية بناءً على مصادر خاصة بأن إدارة أهلي جدة صرفت النظر عن اللاعب بعد مماطلته في العودة، على الرغم من توفير طائرة خاصة من أجل نقله من بلاده إلى مدينة جدة، في ظل تطبيق منع الطيران في بلاده، وتطبيق البروتوكول الطبي في السعودية والجزائر بخصوص المغادرين والعائدين.

وأشارت الصحيفة أن إدارة النادي السعودي أمنت طائرة خاصة قبل أكثر من شهر من أجل ترتيب عودة اللاعب، إلا أنه تجاهل الموعد وتخلف عن رحلة العودة، على الرغم من صعوبة الترتيبات بالنسبة إلى الأهلي في ظل استمرار التنبيه والحذر من فيروس كورونا.

وتابع التقرير بأن إدارة أهلي جدة رفضت ما أسمته ابتزازًا بعد أن نمى إلى علمها بأن والده دخل في مفاوضات مباشرة مع النادي الأهلي المصري من أجل شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب مع الأهلي السعودي والمتبقي منها موسمان وذلك بعد حديثه عن طلبه تأمين طائرة خاصة من أجل العودة إلى جدة.

 إلا أن إدارة الأهلي رفضت ما أسمته ابتزازًا بعد أن نمى إلى علمها بأن والده دخل في مفاوضات مباشرة مع النادي الأهلي المصري من أجل شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب مع الأهلي السعودي والمتبقي منها موسمان.

وغادر البلايلي خارج السعودية منذ مارس الماشي ولم يلتحق بالفريق عقب استئناف الدوري واعتذر اللاعب عن العودة بداعي أنه مريض حسب التقرير والذي أكد أن مسئولي أهلي جدة أكدوا أن عودة اللاعب إلى النادي باتت مستحيلة.

وأكد El-Ahly.com في وقت سابق أن المفاوضات بين النادي الاهلي ونادي اهلي جدة بشأن الحصول على خدمات البلايلي لم ترتقي حتى وقتنا هذا الى مرحلة المفاوضات الرسمية بين الناديين وان الامر كله في الوقت الحالي يعتمد على الاتصالات الودية.

طالع أيضا

El-Ahly.com يكشف القصة الكاملة في ملف يوسف البلايلي... الأمور معقدة

 

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020