بعد مشاركته في لقاء المقاصة دون اكتمال التأهيل.. إصابة باهر المحمدي بقطع في غضروف الركبة



تلقت جماهير الإسماعيلي صدمة كبيرة بعد إعلان أكرم عبد العزيز، طبيب الفريق الأول بالنادي إصابة باهر المحمدي، قائد ومدافع الأصفر بقطع في غضروف الركبة.

وأوضح أكرم عبد العزيز في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة أن باهر المحمدي تعرض لإصابة جديدة عبارة عن قطع في الغضروف الخارجي للركبة.

وأقال عبد العزيز في تصريحات لإذاعة أون سبورت اف ام :"باهر المحمدي كان عائد من إصابة وكان لديه ميل شديد للمشاركة في مباراة مصر المقاصة الماضية".

وأضاف :"من حبه في الإسماعيلي أراد المشاركة في لقاء المقاصة، وكان لم يكتمل برنامجه التأهيلي، لذا أصيب بقطع في غضروف الركبة، وأجرى العملية الجراحية في الأيام الماضية".

وسيغيب باهر المحمدي عن الملاعب لمدة لن تقل عن 5 أشهر مقبلة، على إثر العملية الجراحية التي خضع لها، حيث سيتحدد للاعب فترة علاج وتأهيل سينتظم عليها قبل الانضمام للتدريبات الجماعية.

وكان اسم باهر المحمدي قد ارتبط مرارًا وتكرارًا بالانضمام للأهلي في الفترات الماضية، إلا أن مسئولي الإسماعيلي أكدوا أكثر من مرة استمراره في صفوف النادي، مع رفض التفريط في خدماته دون الحصول على مبلغ مالي كبير يصل إلى 200 مليون جنيه.

وبذلك يكون قد انتهى موسم باهر المحمدي مع الإسماعيلي الذي ينافس على صعيد الدوري العام، والبطولة العربية، فضلًا عن عدم لحاقه بمطلع الموسم المقبل.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020