قمصان: نتائج الزمالك أحد أسباب انخفاض مستوى الأهلي.. وهذا موقف صالح جمعة



أكد سامي قمصان، المدرب المساعد في الجهاز الفني للنادي الأهلي أن نتائج المنافسين في مسابقة الدوري العام هي أحد أسباب انخفاض مستوى المارد الأحمر في الفترة الأخيرة.

وقال قمصان في تصريحات لقناة الحدث اليوم :"منذ بداية الدوري والأهلي هو أكثر فريق حقق انتصارات وأكثر فريق سجل عدد أهداف وأقل من استقبل أهداف، وقدمنا دور أول مثالي من ناحية المستوى والنتائج".

وأضاف :"أعتقد أن فارق النقاط الحالي هو دليل على أن الأهلي أفضل فريق في المسابقة وحصل على اللقب عن جدارة واستحقاق، ولكن بعد توقف على إثر تفشي فيروس كورونا أصبحنا نلعب كل 3 أيام، ومطالبين بالفوز وإنهاء الدوري مبكرًا للتركيز على البطولة الإفريقية".

وأكمل :"الفرق أصبحت تلعب أمامنا بتكتل دفاعي كبير، وأيضًا فارق النقاط جعل اللاعبين يلعبون بأريحية، خصوصًا أن المنافسين كانوا يحققون نتائح سلبية، ولكن أيضًا لا نريد أن يتم تقييم الموسم على مستوانا في آخر مباراتين".

وواصل :"يجب توجيه الشكر لمجلس الإدارة فهم تحملوا ضغوطًا كثيرة جدًا، وتحملوا تشكيك كثير، وهم دائمًا مثل كبير لنا ويؤكدون لنا أن الأهلي فوق الجميع، وتحملوا كل ذلك من أجل الجماهير ومن أجل عدم هدم قيم ومبادئ النادي".

وعن مستقبل صالح جمعة مع الأهلي، قال سامي قمصان :"صالح مستمر في الأهلي، وفي نهاية الموسم يكون لدينا تقييم لكل عناصر اللعبة من جهاز فني واداري وطبي واللاعبين وتصورات الموسم الجديد، فالنادي الأهلي لا يتعامل بالقطعة".

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020