بمساهمة من طاهر.. المقاولون ينتزع تعادلا في البلس تسعين أمام الاتحاد بالدوري



انتزع المقاولون العرب تعادلًا مثيرًا أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الجبل الأخضر متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية للمقاولون في النصف ساعة الأخير منها.

وتقدم الاتحاد السكندري في النتيجة عن طريق اللاعب كريب الديب بالدقيقة 15 من عمر الشوط الثاني، وذلك عن طريق ركلة جزاء سددها في منتصف المرمى، فيما ارتمى الحارس محمود أبو السعود يسارًا.

واندفع فريق المقاولون العرب عقب ذلك الهدف في محاولة لإدراك التعادل ومن ثم البحث عن هدف الفوز، فيما اعتمد الاتحاد على الأسلوب الدفاعي ومن ثم الهجمات المرتدة.

ونجح شكري نجيب في إحراز هدف التعادل للمقاولون العرب في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من طاهر محمد طاهر من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في قدم مدافع الاتحاد وتوجهت إلى نجيب الخالي من الرقابة ليسددها في الشباك بسهولة.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد المقاولون العرب إلى النقطة 49 التي يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط عن الزمالك الوصيف، فيما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 38 التي يحتل بها المركز الخامس.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020