الهلال يقهر الجميع ويعبر بناشئيه إلى ثمن نهائي دوري الأبطال رغم إصابة 15 من لاعبيه بكورونا



ضرب الهلال السعودي مثلًا في كيفية التغلب على كل الظروف القهرية، بعدما خاض مباراته اليوم الأحد أمام شهر خودرو الإيراني في دوري أبطال آسيا بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكانت إدارة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد تجاهلت الرد على طلب بتأجيل اللقاء بعد تأكد إصابة 15 لاعبًا بفيروس كورونا من بينهم بافيتيمبي جوميز وسباستيان جيوفينكو، نجما الفريق.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الجنوب الذي سيستضيف مباريات في كأس العالم 2022 في قطر، متوسطة المستوى، ظهر فيها الهلال بمستوى جيد رغم خوضه بتشكيل مكون من اللاعبين الاحتياطيين والناشئين.

ووافق الاتحاد الآسيوي على طلب الهلال باستبدال اثنين من حراس المرمى بآخرين وذلك وفقا للوائح التي تسمح بذلك، حيث استدعى المدرب الروماني رازفان لوتشيسكو ثنائي فريق الشباب حارسي المرمى عبدالله البيشي واحمد الجبيع والمهاجم تركي المطيري.

ونجح الهلال في التأهل للدور التالي بعدما خيمت نتيجة التعادل السلبي على المباراة، والتي لم تشهد سوى 5 تسديدات من جانب الفريق الإيراني و4 من الهلال السعودي حامل لقب البطولة.

وبتلك النتيجة، واصل الهلال تصدره لجدول المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن باختاكور الأوزبكي صاحب المركز الثاني، فيما حصد فريق شهر خودرو نقطته الأولى في البطولة.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020