ماني يفعل كل شيء ويقود ليفربول لعبور تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي



قاد ساديو ماني فريقه ليفربول لعبور تشيلسي بهدفين دون رد في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد في قمة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستامفورد بريدج متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين في شوطها الأول، قبل أن يهمين ليفربول على كل شيء في الشوط الثاني.

وتسبب ساديو ماني في استكمال ليفربول اللقاء منذ الدقيقة الأخيرة في الشوط الأول منقوصًا بعدما ارتكب كريستينسين، مدافع تشيلسي خطأ فادح أمامه بدفعه خلال انفراده بالمرمى، ليحصل الدنماركي على بطاقة حمراء.

وتمكن السنغالي ماني من إحراز الهدف الأول لليفربول في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني بعد كرة عرضية من روبيرتو فيرمينيو قابلها برأسية متقنة أسكنها في الزاوية البعيدة.

وفي الدقيقة 54 نجح ساديو ماني في إحراز الهدف الثاني لليفربول بعد خطأ فادح من الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا الذي مرر له الكرة في منطقة الجزاء ليسجلها السنغالي في الشباك بسهولة.

وحصل تشيلسي على ركلة جزاء في الدقيقة 85 من عمر اللقاء بعد عرقلة تياجو ألكانتارا لفيرنر في منطقة الجزاء، إلا أن الإيطالي جورجينيو سددها بسهولة في الناحية اليسرى ليتصدى لها الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة السادسة التي يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد تشيلسي عند النقطة الثالثة.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020