تقرير مغربي: أزارو حسم موقفه ولن يجدد للأهلي.. وعرض إماراتي في الطريق



ينتظر المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي حسب ما أكدته تقارير صحفية مغربية عرضًا رسميًا من جانب فريق إماراتي خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيدًا لرحيله عن صفوف القلعة الحمراء في انتقالات الصيف المقبلة.

وذكر موقع أشطاري 24 المغربي اليوم الأحد أن أزارو لديه عرضًا إماراتيًا من أجل الرحيل بشكل نهائي عن صفوف القلعة الحمراء والبحث عن فرصة اللعب خارج الدوري المصري.

وانتهت فترة اعارة وليد أزارو مع نادي الاتفاق السعودي الذي انضم اليه في انتقالات يناير الماضية ليحصل على فترة راحة سلبية بإذن من الجهاز الفني على أن يعود خلال أيام مقبلة للقاهرة من جديد.

وأكد التقرير المغربي أن أزارو يرفض فكرة تجديد عقده مع النادي الأهلي والذي ينتهي في الموسم المقبل خاصًة وأن الأهلي –حسب التقرير- أرغم المهاجم المغربي على الخروج معارًا لصفوف الاتفاق السعودي.

وشددت الصحيفة المغربية أن وليد أزارو متمسك بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي رغم وجود رغبة في لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء ببقاء اللاعب في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر المقرب من أزارو في تصريحات لصحيفة أشطاري المغربية أنه من المنتظر ان يصل فاكسًا رسميًا خلال الفترة المقبلة من النادي الاماراتي يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020