تقارير تكشف.. بلماضي غاضب من يوسف البلايلي واتهامات لوالده بأنه السبب



كشفت تقارير صحفية اليوم الاحد عن كواليس ما دار بين مدرب المنتخب الجزائري جمال بن ماضي ولاعب أهلي جدة السعودي يوسف البلايلي حول إمكانية انتقاله الى النادي الأهلي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية السعودية والجزائرية قد افدت عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة الى حديث والدة الي يمثل وكيل أعماله عن هذه المفوضات.

ونقلت صحيفة الشروق التونسية تقرير عن موقع "لاجازيت دي فينيك" الفرنسي كشفت عن اتصال هاتفي جرى بين بلماضي وبلايلي، حيث انتقد خلاله المدرب لاعبه بشكل حاد للغاية.

وتابع التقرير انه تركز الانتقاد على عامل ابتعاد لاعب الترجي السابق عن التدريبات والمنافسة لأزيد من 6 أشهر رغم استئناف البطولة ودوري أبطال آسيا بالنسبة لفريقه أهلي جدة.

وأضاف أن ذلك سيؤثر بشكل كبير على استعداداته البلايلي لياقته البدنية والذي يعد من ركائز المنتخب الجزائري.

وأكمل التقرير ان بلماضي طلب يوسف البلايلي التحلي بالسلوك الاحترافي إن أراد إنجاح مسيرته الكروية، خاصة بعد تصريحات مسؤولي الفريق السعودي والذين وصفه باللاعب غير المنضبط وغير الجدي.

واكد الموقع الفرنسي، ان عدد من الاطراف مقربة من يوسف البلايلي أصابع الاتهام لوالده محملة إياه التحول لسلبي في مشوار بلايلي منذ نهاية بطولة كأس أمم افريقيا في مصر عام 2019بعد أن كان ألهم كل اللاعبين في العالم بعد عودته إلى المستوى العالي.

وكان يوسف البلايلي قد غاب عن صفوف اهلي جدة خلال عودة الدوري السعودي الذي احتل فيه الفريق الجداوي المركز الثالث وكما غاب عن بطولة دوري أبطال اسيا التي تلعب في قطر

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020