بادجي: ننسى الفوز بالدوري حاليًا لهذا الهدف.. وانتظروني الموسم المقبل



تحدث السنغالي أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي عن التتويج بأول بطولاته مع المارد الأحمر بعد الفوز ببطولة الدوري المصري للمرة الـ 42 في تاريخ القلعة الحمراء.

وقال بادجي في تصريحات لقناة أون سبورت أمس السبت بعد التعادل مع مصر للمقاصة "انا سعيد لحصولي على أول لقب مع النادي الأهلي، هو الفريق الأكبر في افريقيا، أتمنى الاستمرار في النجاح وان استمر جزءً من هذا الفريق".

وتابع "سنقوم بنسيان الفوز بالدوري مؤقتًا لحين الانتهاء من المباريات المقبلة ومن بينها بطولة إفريقيا، سنقدم كل ما لدينا وسنلعب بمنتهى القوة من أجل الفوز باللقب".

وعن بداياته غير المستقرة مع الفريق، قال بادجي "اتأقلم مع الفريق تدريجيًا، البدايات ليست سهلة بالتأكيد، ولكن أنا الآن أعرف ما الذي يجب علي فعله وما علي أن أقوم به لإفادة الفريق، الأمور كانت صعبة في البداية ولكن بمجرد الاعتياد على كل شيء ستتحسن الأمور لأنني أعرف نفسي جيدًا".

ووجه المهاجم السنغالي رسالة لجماهير النادي الأهلي قائلًا "انظروا للأمور كلها بإيجابية واعدكم باني ابذل كل جهدي، الامر ليس سهل الفوز بكل المباريات ولكننا نبذل أقصى ما لدينا، الموسم المقبل سأكون أفضل مع الفريق".

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020