بعد صعوبات صفقة البلايلي: مؤشرات ايجابية تجاه بدر بانون



تواصل إدارة الكرة بالنادي الأهلي جهودها من أجل انهاء بعض الملفات الخاصة بتدعيم صفوف الفريق الأول خلال انتقالات الصيف المقبلة سواء على مستوى اللاعبين المحليين أو اللاعبين الأجانب.

ويرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر في تدعيم عدد من المراكز المحدودة خلال انتقالات الصيف.

وعلم El-Ahly.comأن المؤشرات في الساعات القليلة الماضية تجاه المغربي بدر بانون مدافع فريق الرجاء المغربي أصبحت إيجابية من أجل التعاقد مع اللاعب والحصول على خدماته مع بداية الموسم الجديد.

خطة الأهلي وأولويات التدعيم بصفقة أجنبية خلال الفترة الماضية تغيرت قليلًا، فبعد الاطمئنان على مستوى طاهر محمد طاهر القادم من صفوف المقاولون العرب وظهوره بمستوى مميز وعودة حسين الشحات للملاعب ونفس الأمر بالنسبة لمحمود عبد المنعم كهربا، يفضل مسئولي القلعة الحمراء ترميم خط الدفاع بلاعب أجنبي.

ترميم خط دفاع الأهلي أولوية بالنسبة للنادي الأهلي منذ إصابة محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي ولكن كانت الرؤية بالبحث عن لاعب محلي للعب في الخط الخلفي واستغلال فكرة ضم لاعب أجنبي في الجزء الهجومي.

تقييم المدافعين المحليين في الدوري المصري وعدم تميز المدافعين المصريين المتاحين في المسابقة المحلية عن مستوى اللاعبين الحاليين في الفريق مع عدم وضوح رؤية صفقة الجزائري يوسف البلايلي دفعا مسئولي النادي الأهلي بتغيير الوجهة نحو المغربي بدر بانون مدافع نادي الرجاء.

وأصبح بدر بانون في الأيام القليلة الماضية من أولويات إدارة الكرة بالنادي الأهلي من أجل زيادة القوة الدفاعية في الموسم المقبل بلاعب أجنبي قادر على قيادة الخط الخلفي مع لاعبي المارد الأحمر الحاليين.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020