شوبير: الأهلي على وشك اتمام صفقة خلال أيام.. وهذه حقيقة مفاوضات البلايلي وبانون



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق أن النادي الأهلي على وشك إتمام إحدى الصفقات الجديدة خلال الأيام المقبلة، مُشيرًا إلى أن الأهلي في مفاوضات مع الرجاء المغربي وأهلي جدة السعودي للتعاقد مع بدر بانون ويوسف البلايلي.

وقال شوبير خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"الأهلي أنهى صفقة يوسف البلايلي ؟ لا، الأهلي أنهى صفقة بانون ؟ لا، هل الأهلي يتفاوض لضمهما ؟ نعم هو يتحدث في ذلك الشأن".

وأضاف خلال تصريحاته بقناة أون تايم سبورت :"هل معنى أن الأهلي يتحدث لضم البلايلي وبانون أنه أنهى الصفقة ؟ لا، ولكنه يتحدث، واحتمال كبير أن الأهلي يتعاقد مع لاعب من الخارج".

وواصل شوبير :"الأهلي يُركز حاليًا وفي سرية تامة على الصفقات المحلية، وعلى وشك أن ينهي إحدى الصفقات خلال أيام، ولكن الأهلي يعلن وقتما يريد الإعلان، قد يُعلن بعد أسبوع أو اثنين أو ثلاث، ولكنه على وشك اتمام الصفقة خلال أيام".

وفي سياق آخر، أكمل شوبير :"هناك تصميم في الأهلي على حسم الدوري في مباراة المقاصة المقبلة، وهناك حالة حزن من التعادل وعدم انهاء الدوري في مباراة الاتحاد، وبالنسبة لفايلر فهو هاديء ومستقر وليس لديه أي أزمة، والعلاقة (زي الفل) بينه وبين النادي".

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020