التعاون: تعاقدنا مع كارتيرون بعد علمنا بفسخ عقده مع الزمالك



أصدر نادي التعاون السعودي بيانًا رسميًا جديدًا يكشف من خلاله تفاصيل التعاقد مع باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، مُشيرًا إلى أن المفاوضات معه لم تبدأ إلا عندما قام بفسخ عقده مع الأبيض.

وأوضح التعاون أن إدارة النادي كانت تتفاوض مع أحد الأسماء التدريبية في شرق أوروبا، إلا أنها قامت بإيقاف التفاوض بعد أن نشرت وسائل الإعلام استقالة مدرب الزمالك باتريس كارتيرون.

وذكر النادي :"بعدما استقال كارتيرون من منصبه في الزمالك، على الفور توجه المستشار القانوني بالنادي للتأكد من ذلك من وكيل أعمال المدرب، وإبداء رغبة نادي التعاون في التعاقد معه وفق الأنظمة والإجراءات الرسمية".

وأكمل النادي في بيان رسمي :"المدرب يملك سيرة ذاتية مميزة ويتوافق مع تطلعات النادي المستقبلية، وأكد وكيل أعمال المدرب لمستشار النادي القانوني بأن الفرنسي كارتيرون قدم استقالته فعلًا من منصبه ولن يتراجع عن هذا القرار، كما أفاد وكيل أعماله أن المدرب تلقى عروض من 5 أندية".

وواصل :"وفقًا لذلك بادر التعاون بتقديم عرض رسمي نظرًا للحاجة الماسة للفريق في ظل مشاركاته الحالية بدوري أبطال آسيا، وتلقى النادي يوم الأربعاء ردًا رسميًا من المدرب يفيد بالموافقة، وعليه تم التوقيع المبدئي،

وأتم التعاون بيانه الرسمي قائلًا :"تؤكد إدارة التعاون احترامها للأنظمة الرسمية، والاحترام الكبير الذي نكنه لجميع الأندية بصفة عامة والزمالك والجمهور الرياضي في مصر بصفة خاصة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020