يوفنتوس يعلن فسخ تعاقده مع هيجواين رسميا



أعلن يوفنتوس الإيطالي نهاية مسيرة جونزالو هيجواين، مهاجم الفريق مع النادي، وسط تقارير صحفية أوروبية مختلفة تشير لاقتراب انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وجاء في بيان رسمي ليوفنتوس :"كانت هناك الكثير من المعارك التي خضناها سويًا، العديد من الأهداف، وكثيرًا ما كانت حاسمة، والآن جاءت لحظة الفراق بين يوفنتوس وهيجواين، بعد أن حقق لقب الدوري للمرة الثالثة".

وأضاف :"يخلع هيجواين قميص يوفنتوس، بعدما بدأت مغامرته معنا في صيف 2016، بتأثير كبير، فقد كان هداف الفريق ومن اكثر العناصر مشاركة في موسم انتهى بالفوز بلقب سكوديتو وكأس إيطاليا، في العام التالي تكررت ثنائية الدوري والكأس".

وواصل البيان :"منذ الظهور الأول في أغسطس 2016 بات هيجواين ثاني هدافي يوفنتوس في مختلف المسابقات، وسادس هداف في دوري الأبطال".

وتابع :"منذ قدومه ليوفنتوس، نجح هيجواين في دخول قلوب جماهير يوفنتوس بفضل رغبته الكبيرة في تسجيل الأهداف، هذه الرغبة جعلته يسجل هدف حاسم في الظهور الأول له".

وأكمل :"ظهرت هذه الرغبة الكبيرة من جديدة بعد عودته إلى يوفنتوس بعد إعارة ارتدى فيها قمصان ميلان وتشيلسي، حيث أنه بعد العودة استمر في إظهار الحماس من أجل البحث عن الأهداف".

وأتم بيان يوفنتوس :"هناك أهداف لهيجواين هذا الموسم لا يمكن أن ننساها، كما أنه سجل هدفه الـ66 بألوان البيانكونيري على ملعب أليانز يوفي والذي بدأ التسجيل عليه، ليكتب بذلك السطر الأخير في رحلة استمرت 4 سنوات.. والآن جاء الوقت لكي نودعه. شكرًا يا هيجواين على كل شيء ونتمنى لك التوفيق".

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020