ورطة جديدة.. سيتين يلجأ للقضاء ضد برشلونة



لجأ كيكي سيتين، المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني إلى القضاء بعد إبلاغه بقرار الإقالة من إدارة النادي الكتالوني دون أي تسوية بين الطرفين.

وأعلن سيتين عن نيته رفع دعاوى قانونية ضد برشلونة من أجل الحفاظ على حقوقه هو وباقي أعضاء الجهاز الفني، مُشيرًا إلى أن قرار إقالته وصله رسميًا أمس الأربعاء، أي بعد حوالي شهر كامل من الإعلان الرسمي عنه.

وأصدر سيتين و3 من معاونيه في الجهاز الفني ببرشلونة بيانًا رسميًا نشره على صفحته بتويتر، وجاء فيه :"بعد شهر من الصمت المطلق من مجلس إدارة نادي برشلونة، وبعد طلبات مختلفة منا، تلقينا أخيرًا أول رد رسمي أمس الأربعاء، ويكشف هذا الرد عن نيتهم في عدم استكمال العقود التي تم إبرامها في 14 يناير الماضي".

وأضاف :"من المعروف أنه في 17 أغسطس الماضي، أعلن كل من النادي والرئيس إقالتي بأثر فوري. ومع ذلك، لم يكن الأمر كذلك حتى يوم أمس 16 سبتمبر (بعد شهر واحد)، عندما أرسلوا لي ولأول مرة الخطاب الخاص بإقالتي وبدون أي تسوية".

وأتم سيتين بيانه قائلًا :"على الرغم من كل ما قيل، فقد اضطررنا إلى وضع حل النزاع في أيدي محامينا، واضطررنا إلى رفع دعاوى قانونية حفاظا على حقوقنا وما تم الاتفاق عليه مع نادي برشلونة".

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020