بعدما أجهش بالبكاء.. كارتيرون بابتسامات عريضة يصل قطر لقيادة التعاون



وصل باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد لفريق التعاون السعودي إلى قطر مساء اليوم الخميس تمهيدًا لتولي المهام الفنية، بعد توقيع العقود بشكل رسمي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي التعاون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورًا لوصول كارتيرون إلى قطر، بعد رحيله عن مصر إثر فسخ تعاقده مع الزمالك.

واستقبل مسئولو التعاون في قطر المدرب الفرنسي كارتيرون، حيث تم عقد اجتماع سريعًا معه، قبل تولي المهمة الفنية بشكل رسمي وقيادة الفريق في مشواره بالبطولة الآسيوية.

وكان نادي التعاون قد أعلن مساء أمس الأربعاء تعاقده بشكل رسمي مع كارتيرون لقيادة الفريق لمدة موسمين مقبلين، نافيًا أن يكون تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة داعمًا لتلك الصفقة.

الجدير بالذكر أن باتريس كارتيرون كان قد فعّل أول أمس الثلاثاء بند الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك والبالغ قيمته ربع مليون دولار فقط، حيث قام بفسخ تعاقده مع الأبيض، ليرحل عن النادي قبل استكمال منافسات الموسم الجاري.

يُذكر أن حازم فتوح، وكيل كارتيرون في الخليج أن الأخير أجهش بالبكاء عند رحيله عن الزمالك، مُشيرًا إلى أن سبب تأخره في الرحيل عن النادي هو عمله بحب جماهير الأبيض له.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020