مازيمبي يكشف تفاصيل فشل صفقة انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلي



كشف نادي مازيمبي الكونغولي تفاصيل فشل صفقة انتقال جاكسون موليكا، لاعب الفريق السابق إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي شهدت انتقال اللاعب إلى ستاندر دو لياج البلجيكي.

وأوضح فريدريك كيتينجي، المدير التنفيذي بنادي مازيمبي أن الأهلي قد سبق له وأن دخل في مفاوضات جادة مع إدارة الفريق الكونغولي من أجل ضم جاكسون موليكا.

وأشار كيتينجي مع إلى أن الأهلي قد وعد موليكا بأشياء عديدة خلال عملية المفاوضات، قبل أن يرسل فيما بعد مندوبًا –وكيلًا- إلى مدينة لوبومباتشي الكونغولية لإنهاء الصفقة.

وأوضح المسئول البارز بنادي مازيمبي خلال تصريحاته لشبكة دي إتش البلجيكية أن إدارة الفريق لم توافق على عملية انتقال موليكا إلى الأهلي، موضحًا أن طريقة الأحمر في الصفقة لم تكن صحيحة.

وقال فريدريك كيتينجي في تصريحاته :"طريقة عمل الأهلي في المفاوضات لم تكن صحيحة أبدًا، ونحن لم نرغب في استكمال التعامل معهم، وهو نفس الأمر الذي حدث في مفاوضات ليل الفرنسي معنا".

الجدير بالذكر أن مازيمبي كان قد أعلن في شهر أغسطس الماضي انتقال المهاجم وهداف النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، جاكسون موليكا إلى نادي ستاندار لياج البلجيكيلمدة أربع سنوات مع خيار التمديد لموسم خامس.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020