الجونة يواصل السقوط ويخسر على ملعبه أمام سموحة



تغلب فريق سموحة على مضيفه الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب خالد بشارة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية هجومية وخطورة ملحوظة من جانب سموحة.

وتقدم سموحة في النتيجة عن طريق اللاعب السيد فريد في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول مستغلًا خطأ فادحًا من الحارس عمر رضوان الذي خرج من مرماه بشكل خاطئ.

وتواصلت أخطاء الحارس عمر رضوان، حيث خرج من مرماه بشكل خاطئ في الدقيقة 65 بعد انفراد لصالح صلاح محسن، مهاجم سموحة، ليخرج حارس الجونة من منطقة الجزاء قبل أن يتصدى للتسديدة باليد ويحتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة مصحوبة ببطاقة حمراء لحارس الجونة.

ونجح محمود عبد الحليم من تنفيذ الركلة الحرة مباشرةً في المرمى لتسكن شباك الحارس البديل محمود الغرباوي، معلنًا عن الهدف الثاني للضيوف، فيما قلّص والتر بواليا النتيجة في الدقيقة 73.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة 36 التي يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العام، فيما توقف رصيد الجونة عند النقطة 28 يحتل بها المركز الـ 15.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020