الأهلي يتقدم بطلب جديد لاتحاد الكرة.. ويوافق على تجديد عقود 7 لاعبين وإعارة 5 آخرين



عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعه عصر اليوم الأربعاء، بمقر القلعة الحمراء في الجزيرة، وذلك لمناقشة العديد من الملفات.

وقرر مجلس الإدارة التصديق على محضر اجتماع المجلس في جلسته الرابعة عشرة، التي عقدت بتاريخ 19 أغسطس الماضي، كما تقرر الموافقة على توصيات المكتب التنفيذي بشأن المقترح المقدم من اللجنة العليا للجان، الذي يتضمن توقيع بروتوكول تعاون بين الأهلي واللجنة العامة لتعليم الكبار، لتنفيذ برنامج خاص لعمال النادي غير المؤهلين تعليميًّا.

ووافق مجلس إدارة النادي الأهلي على التقدم بطلب لاتحاد الكرة للحصول على التراخيص الخاصة بأكاديمية كرة القدم بالنادي، كأول أكاديمية محترفة في تاريخ الأهلي.

وأعلن الأهلي موافقته على تجديد عقود سبعة من لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة رجال، وهم: عبد الله عبد السلام، ومحمد عبد المنعم، ومحمد عادل مسعود، وعبد الرحمن حسين، ومحمد رمضان، وأحمد قطب، وعبد اللطيف عثمان.

كما تمت الموافقة على إعارة العديد من اللاعبين الصاعدين من فريق 21 سنة للكرة الطائرة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، وهم: يوسف مرجان، ويوسف الصافي، ومحمد عثمان الحداد، وعمر زكريا، وعمر أكرم، وذلك لتجهيزهم للفترة القادمة.

وشهد الاجتماع الموافقة على ضم كريم محمود وإيمان خالد ومنة المنيسي وحسام محمد إلى لجنة الشباب، وأمل أحمد ومحمود جمعة ومحمد حسانين إلى لجنة الطفل، ودينا جودة إلى لجنة المرأة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020