مصر المقاصة يواصل التألق ويعبر نادي مصر في الدوري



حقق فريق مصر المقاصة فوز على حساب نادي مصر بنتيجة 3-0 ضمن منافسات بطولة الدور المصري الممتاز

واستضاف مصر المقاصة نظيره نادي مصر مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري العام، والتي تقام على ستاد عثمان أحمد عثمان.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية أصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

وافتتح اهداف المواجهة الفريق الفيومي في الدقيقة 16 من الشوط الأول عن طريق المهاجم عمرو مرعي بعد هجمة منظمة من قبل لاعبو الفريق أصحاب الأرض انهاها مرعي في الشباك.

وحال لاعبو نادي مصر على مدار احداث الشوط الأول وأجزاء من الشوط الثاني من العودة الى اللقاء لكن دون أي خطورة على محمود حمدي حارس المقاصة.

وأضاف شيمليس بيكيلى الهدف الثاني لصالح المقاصة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع من الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من زميلة محمد إبراهيم ليترجمها بيكيلي في الشباك.

واعقبها في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع أحرز صلاح ريكو الهدف الثالث لصالح المقاصة بعد تسديدة رائعو سكنت شباك عصام ثروت حارس نادي مصر.

بهذا الفوز، رفع مصر المقاصة رصيده من النقاط الى النقطة 36 في المركز السادس، بينما توقف رصيد نادي مصر عند النقطة 19 في المركز السابع عشر وقبل الأخير من سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020