التشخيص المبدئي لإصابة رامي ربيعة



كشف النادي الأهلي عن التشخيص المبدئي لإصابة رامي ربيعة، لاعب المارد الأحمر التي تسبب في استبداله بين شوطي مباراة الاتحاد السكندري، التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وكان رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي قد استبدل رامي ربيعة بأحمد فتحي بين شوطي المباراة، قبل أن يحصل الأخير على بطاقتين صفراويتين في ظرف 15 دقيقة فقط ويتم طرده من المباراة.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن ربيعة عانى من شد في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، وهو ما استدعى الجهاز الفني لاستبداله بين الشوطين لمنع تفاقم الإصابة.

وسيجري مدافع الأهلي رامي ربيعة أشعة غدًا الثلاثاء، للاطمئنان على حالته، وذلك في ظل حصول الفريق على راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، على أن يتم استئناف المران يوم الأربعاء القادم.

يُذكر أن فايلر أكد خلال تصريحاته أن سبب تبديل رامي ربيعة هو شعوره بشد عضلي، مصحوب بشكوك في احتمالية وجود بداية لإصابة جديدة، مما اضطر الجهاز الفني لاستبداله.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان اكتفى بنتيجة التعادل السلبي أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي جرت على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري العام.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020