بعد كارثة نور الدين.. الشناوي يرتدي قفاز الإجادة ويتصدى لركلة جزاء الاتحاد



تمكن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي من التصدي لركلة الجزاء العجيبة التي احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين، لصالح الاتحاد السكندري في المباراة الجارية بين الفريقين ضمن منافسات الدوري.

ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري مساء اليوم الإثنين على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الممتاز، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 73 للتعادل السلبي.

وكان إبراهيم نور الدين قد احتسب ركلة جزاء من وحي الخيال لصالح الاتحاد بداعي ركل أحمد فتحي لرأس محمود رزق، لاعب أصحاب الأرض، قبل أن يشهر البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء في وجه قائد المارد الأحمر.

فضائح التحكيم تتواصل.. إبراهيم نور الدين يحتسب ركلة جزاء من وحي الخيال للاتحاد أمام الأهلي

وتوجه أحمد رفعت، نجم الاتحاد السكندري ولاعب الزمالك السابق لتنفيذ ركلة الجزاء، إلا أن محمد الشناوي تألق في التصدي لها، حيث ارتمى في الجهة اليمنى حيثما تم تسديدها وحوّلها إلى ركلة ركنية.

ويحتاج الأهلي الفوز بأي نتيجة في لقاء الليلة من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه، حيث سيتسع الفارق في الصدارة إلى 22 نقطة وهو ما يستحيل جمعه في بقية مباريات الموسم.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة من فوزه في 23 مباراة وتعادله في 2 وتلقيه هزيمة واحدة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020