الأهلي يكتفي بتعادل سلبي أمام الاتحاد السكندري في الشوط الأول



انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري الجارية ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري العام والمُقامة على ملعب الجيش ببرج العرب بالتعادل السلبي.

وجاءت أحداث الشوط الأول من المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع خطوة نسبية من النادي الأهلي.

وعلى الرغم من بداية المباراة بسيطرة أهلاوية إلا أن أولى الفرص الخطيرة كانت من نصيب الاتحاد السكندري بعد رأسية قوية إثر متابعة لركلة ركنية إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 11، لاحت فرصة إحراز هدف محقق للأهلي بعد هجمة سريعة قادها أليو بادجي، قبل أن يُرسل كرة عرضية متقنة من الجهة إلى جونيور أجايي على حدود منطقة جزاء الاتحاد ليقابلها النيجيري بتسديدة مباشرة تألق الحارس محمود الزنفلي في التصدي لها.

وسيطر فريق الاتحاد السكندري على مجريات الشوط لعدة دقائق قليلة، تخللتها العديد من الكرات الثابتة التي تم تنفيذ إحداها مباشرةً في المرمى على الرغم من بعدها إلا أن الشناوي تألق في التصدي لها.

وشهدت الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول إثارة كبيرة، حيث لاحت فرصة خطيرة للأهلي بعد كرة عرضية من حمدي فتحي وصلت لمروان محسن الذي قابلها برأسية قوية في أقصى الزاوية اليمنى ليبعدها الحارس محمود الزنفلي إلى ركلة ركنية.

وفي الثانية الأخيرة من أحداث الشوط، توغل جونيور أجايي من الجهة اليسرى قبل أن يرسل عرضية قصيرة إلى مروان محسن الذي مررها برأسية ذكية إلى أليو بادجي المنفرد تمامًا بالمرمى إلا أنه سددها في يد الحارس الزنفلي.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020