صالح جمعة: الأهلي يحرجني بكرمه ليس لدي بديل عن العودة للياقتي ولم أوقع للزمالك



أدلى صالح جمعة لاعب النادي الأهلي بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس يكشف فيها عن رغبته في العودة للملاعب من جديد تحت قيادة المدير الفني فايلر وذلك عن طريق الاعداد البدني الجيد.

وقال جمعة: من بعد المباراة التي دخلتها ثم خرجت مرة أخرى لم يعد لدي أي خيار سوى المران لتقليل الوزن الزائد خاصة أننا على بعد خطوة من الدوري وأن أتواجد في مباريات أفريقيا وفايلر محترف حقيقي وما يفعله حقه تماما في أن يصبح الجميع جاهزين بدنيا وفنيا وهذا أمر لا يغضبني وذلك سيعود بالنفع علي وعلى الأهلي والفريق.

وأضاف: يتبقى في عقدي موسمين وأنا وقعت على بياض للأهلي أثناء تواجدي في السعودية أثناء إعارتي وأنا متمسك بالفرقة في القلعة الحمراء وهناك من يفاوضني داخل وخارج مصر وبطرق شرعية أو غير شرعية ولكني أرغب بالبقاء داخل القلعة الحمراء ويوما بعد يوم الأهلي يحرجني بكرمه وفي كل موقف يقف الأحمر بجواري وشعرت بذلك في ما مررت به في الحادث الأخير.

وأكمل: منذ ساعة قرأت على موقع الوطن أني تقدمت ببلاغ ضد الأهلي من أجل فسخ التعاقد وهو ما أدهشني بشدة وبالمناسبة شقيقي عبد الله جمعه لاعب الزمالك دائما ما يتحدث معي للانتقال للأبيض وكل ما أرد به عليه "انت عايزني اروح الزمالك وانا نفسي تيجي الأهلي" وعندما ترى المعاملة والأشخاص داخل القلعة الحمراء ستقرر إذا ما كنت ترغب في تواجدي بالزمالك أو أن تأتي انت للأهلي.

واختتم: لم أوقع للزمالك أو أفاوضه ولا يصح أن أوقع وأنا تعاقدي ساري مع الأهلي وما أراه من الأحمر "مينفعش يا كابتن أصلا أفكر في جزئية زي كده" حتى قانونيا لا أستطيع الذهاب لمحامي لاستشارته في أمر كهذا ففي الأهلي لا يتأخر لي جنيه واحد.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020