صلاح.. حلقة جديدة في سلسلة دعم متواصل لمؤمن زكريا



تواصل الدعم المستمر من لاعبي كرة القدم إلى مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي الغائب عن الملاعب منذ عام ونصف بسبب المرض، حتى وصل إلى العالمية عن طريق محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد توجه إلى الكاميرات بعد هدفه الثالث والرابع لليفربول في شباك ليدز بالجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي من أجل الاحتفال على طريقة مؤمن زكريا، حيث وضع يديه على أذنيه والإشارة برقم 8 (رقم قميص الأخير) في لقطة دعم ومساندة لجناح المارد الأحمر.

ومن جهته علّق محمد أبو تريكة، نجم الأهلي السابق عبر شاشة بي إن سبورت على ذلك الاحتفال قائلًا :"الأروع من بداية صلاح هذا الموسم هو احتفاله بعد الهدف، لقد وجه رسالة لمؤمن زكريا".

وأضاف أبو تريكة :" فمؤمن لاعب كبير ويحتاج الدعم، ويمر بظروف صعبة، وهذه الأمور بالنسبة له هي أمور مميزة، فهناك لاعب عالمي يقول له نحن متواجدون حولك –نساندك- وقام بتقليد احتفاله بعد أهدافه مع الأهلي".

ويأتي احتفال صلاح على طريقة مؤمن زكريا بعد سلسلة طويلة من الدعم والمساندة من لاعبي الأهلي والدوري المصري لجناح المنتخب، سواء عن وضع صوره على القمصان أو الاحتفال على طريقته.

وتضمن ذلك الدعم احتفال من أحمد شرويدة، لاعب حرس الحدود بهدفه القاتل في شباك إف سي مصر، حيث توجه لمقاعد البدلاء وحصل على قميص يحمل صورة مؤمن زكريا مرفقة ببعض كلمات المساندة والدعاء.

كما حمل محمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك قميص قبل مباراة فريقه أمام طلائع الجيش يحمل صورة لمؤمن زكريا، وهو نفس القميص الذي حرص عددًا من لاعبي سموحة على ارتدائه قبل مواجهة الأبيض الأخيرة.

واحتفل حسام حسن، لاعب سموحة بهدفه القاتل في شباك الزمالك على طريقة مؤمن زكريا، كما احتفل ناصر منسي، لاعب طلائع الجيش بهدفه أمام الجونة بنفس الطريقة.

لاعبو الأهلي حرصوا على تنفيذ نفس طريقة الاحتفال في الهدفين الثاني والثالث أمام الإسماعيلي، وذلك بعد احتفال وليد سليمان ومحمد مجدي أفشة بالإشارة برقم 8 في مباراة حرس الحدود.

وفضلًا عن كل ذلك، استقبل الأهلي زكريا في ملعب مختار التتش بحفاوة بالغة يوم الخميس الماضي، حيث تم إحضار «تورتة كبيرة» مزينة بصورته، وسط تصفيق جميع اللاعبين وكلمات الترحيب التي رسمت السعادة على وجهه.

كما قام محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، وبصحبته عماد حلمي، المدير المالي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بتسليم مؤمن زكريا قيمة عقده مع النادي ثلاث سنوات كاملة خالصة الضرائب، وكل ما يستحقه اللاعب عن هذا التعاقد طوال مدته.

وأتت تلك الخطوات من مسئولي النادي الأهلي بناء على تكليف محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، وتأكيدا لمساندة الأهلي ودعمه لابنه مؤمن زكريا، في ظل الظروف الصحية التي يمر بها.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020