تفاصيل إخلاء سبيل صالح جمعة



متابعة أمجد الغنيمي

حصل صالح جمعة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على إخلاء سبيل مساء اليوم الأحد بعد الانتهاء من كافة القضايا المتعلقة به خلال الساعات الماضية.

وأنهى صالح جمعة خلال السويعات القليلة الماضية إجراءات إخلاء سبيله، حيث غادر محل إجراء التحقيقات معه، على خلفية عدد من القضايا كان أولها حادث سير حدث أمس الجمعة.

ووفقًا لما علمه El-Ahly.comأن إخلاء سبيل صالح جمعة هذه المرة لم يتضمن أي كفالات، وذلك بعد إخلاء سبيله أمس الجمعة بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه.

وتواجد مع صالح جمعة في سراي النيابة كلًا من المحاميين محمد فتحي، المشرف العام على الشئون ‏القانونية بالأهلي ومهاب محمد عثمان، من أجل الدفاع عنه أمام جهات التحقيق.

الجدير بالذكر أنه تم إخلاء سبيل صالح جمعة في ساعة متأخرة من مساء أمسالجمعة بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، قبل أن يتم التحفظ عليه مُجددًا لوجود تحقيقات في قضايا أخرى.

وكان محمد مرجان قد أوضح في تصريحات خاصة أن صالح جمعة أنهى كافة القضايا المتعلقة به أمام جهات التحقيقات اليوم السبت، ليبدأ بعد ذلك في إجراءات إخلاء سبيله بشكل نهائي.

يُذكر أن الأهلي كان قد خصص فريقًا قانونيًا؛ لمتابعة قضية صالح ‏جمعة على خلفية الحادث غير ‏المقصود، حيث كلف النادي فريقًا قانونيًا من النادي للتواجد مع اللاعب بأحد أقسام الشرطة ومتابعة تطورات الموقف.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020