مرجان يبحث مع مديري أفرع الأهلي حل الأزمات واستراتيجية المرحلة القادمة



عقد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي مساء اليوم السبت اجتماعًا مع مديري أفرع النادي، وذلك لمتابعة سير العمل في كافة الاتجاهات، ووضع الاستراتيجية الخاصة بالمرحلة القادمة.

وتأتي تلك الخطوة في ظل عودة الحياة إلى طبيعتها بأفرع النادي الأهلي وفتح الأبواب لاستقبال الأعضاء بكامل الطاقة الاستيعابية، بعد تخفيف الإجراءات ضد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتناول اجتماع مرجان مع مديري الأفرع التقارير المقدمة منهم عن الفترة الماضية، والمتابعة الدورية والمستمرة للملفات الخدمية وتطويرها في فروع النادي الثلاثة.

كما قام المدير التنفيذي بشرح طريقة العمل والمحاور التي سيجري التركيز عليها، مع الاهتمام بمقترحات الأعضاء والعمل على احتواء كل المشاكل وإيجاد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت.

وشهد الاجتماع مراجعة شاملة للإجراءات الاحترازية التي اتخذها النادي خلال المرحلة الماضية، بعد تفشي فيروس كورونا، والتشديد على ضرورة الحفاظ عليها، خاصة أن الأهلي نجح خلال المرحلة السابقة في اتخاذ العديد من التدابير الوقائية والفعالة في هذا الصدد، والتي أشاد بها الجميع.

وقال مرجان في تصريحات رسمية :"الاجتماع مع مديري الأفرع يأتي على فترات متقاربة، في ضوء سياسة مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، لإجراء التعديلات وتطوير الأداء وتوفير الخدمات الجديدة للأعضاء، بجانب تقديم الدعم لقطاعات النادي، وتسهيل مهام الجميع، للأداء بأفضل طريقة وبما يليق بالأهلي ومكانته الكبيرة".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020