الدوري العام - 2019/2020

خبير تحكيمي: محمود عاشور أخطأ في احتساب ضربة جزاء الإسماعيلي وكهربا استحق ضربة جزاء



تحدث سمير عثمان المحلل التحكيمي لقنوات اون تايم سبورتس عن الحالات التحكيمية في مباراة الأهلي والإسماعيلي في منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري.

وقال سمير عثمان أن ضربة الجزاء التي احتسبها محمود عاشور في بداية المباراة صحيحة وكان يجب توجيه انذار فقط لحارس الإسماعيلي ولا يمنح الحارس الكارت الأحمر.

وأضاف عثمان بأن قرار الحكم بإلغاء ضربة الجزاء الثانية للأهلي بعد اللجوء لتقنية الفيديو المساعد قرار صحيح خاصة أن يد لاعب الإسماعيلي لم تكن في وضعية يحتسب ضده ضربة جزاء.

وأشار المحلل التحكيمي أنه لا يوجد ضربة جزاء للإسماعيلي نتيجة تداخل حمدي فتحي مع عبد الرحمن مجدي في الشوط الأول من اللقاء.

وجاء رد سمير ثمان واضحا في ضربة الجزاء الذي أصر محمود عاشور على احتسابها ضد رامي ربيعة رغم لجوئه لتقنية الفيديو المساعد مشددا بأن الكرة لم تلمس يد رامي ربيعة ولكنه أصر واحتسب ضربة الجزاء.

وفي نهاية اللقاء أكد سمير عثمان أن محمود كهربا استحق ضربة جزاء وكان يجب على الـ VAR التدخل لمساعدة محمود عاشور ولكنه لم يحدث.

وحقق الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة على حساب الإسماعيلي وتبقى للفريق ثلاث نقاط للتتويج بالدوري المصري عندما يواجه الإتحاد السكندري مساء الإثنين المقبل.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020