تقديم المباراة: الأهلي في مواجهة الدراويش من أجل استغلال أحدث هدايا الزمالك



يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي اختباراً جديدًا مساء اليوم الجمعة بمواجهة نادي الإسماعيلي في مشوار المارد الأحمر لحسم بطولة الدوري مبكرًا.

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق الثلاث نقاط الخاصة بالمباراة من أجل الاقتراب خطوة أكبر نحو لقب الدوري الـ 42 في ظل حاجة المارد الأحمر لـ 6 نقاط فقط من أجل التتويج باللقب رسميًا بعد تعادل نادي الزمالك أمس امام سموحة.

ويقدم El-Ahly.comالبطاقة التعريفية الخاصة بالمباراة قبل ساعات من انطلاقها:

 

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

تنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاسماعيلي

المباراة مذاعة على قناة أون تايم سبورتس على أن يسبق اللقاء استوديو تحليلي في حين تكتفي قناة الأهلي بالأستوديو قبل وبعد اللقاء.

 

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي

الإعلامي أحمد شوبير أعلن أن أيمن الكاشف سيكون معلقًا على المباراة.

 

حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية عن تعيين طاقم تحكيم يتكون من الحكم محمود عاشور حكم ساحة من اجل قيادة المباراة بين الأهلي والإسماعيلي ويعاونه كلاً من محمد محمود لطفي وعمر فتحي بينما يأتي أحمد عبد الله كحكم رابع.

وفي غرفة الفيديو يأتي محمود ناصف كحكم فيديو ويعاونه الحكم محمود ناجي في المباراة التي سوف تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

 

موقف الأهلي والإسماعيلي قبل انطلاق المباراة

الأهلي يحتل الصدارة في جدول المسابقة برصيد 68 نقطة ويحتاج لـ 6 نقاط فقط من أجل التتويج ببطولة الدوري العام، فيما يحتل الاسماعيلي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.

 

قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي

اختار فايلر قائمة المباراة التي شهدت عودة محمود عبد المنعم كهربا العائد من الإيقاف، وعمرو السولية الذي غاب المباريات الماضية بداعي الإصابة، فيما يغيب محمود متولي وحسين الشحات للإصابة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، أيمن أشرف، محمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي «أفشة»، حمدي فتحي، عربي بدر، وليد سليمان، محمود عبد المنعم «كهربا»، أحمد الشيخ، جيرالدو.

خط الهجوم: جونيور أجايي، مروان محسن، أليو بادجي.

 

قائمة الإسماعيلي لمباراة الأهلي

حارس مرمى: محمد فوزى – محمد مجدي.

خط الدفاع: محمود البدري – أسامة إبراهيم – إبراهيم أبو اليزيد – محمد عمار – محمد نصر.

خط الوسط: عماد حمدى – عمر الوحش – أحمد مدبولى – نادر رمضان – عبد الرحمن مجدى – همام طارق – محمد مخلوف – محمود دونجا – وجيه عبد الحكيم – بيكيتى سيلفا – محمد بيومى.

خط الهجوم: شيلونجو – حازم مرسى – محمد الشامى – محمد حمدى زكى.

وشهدت قائمة الإسماعيلي لمباراة الأهلي استدعاء وجيه عبد الحكيم جناح ومهاجم الفريق مع وجود غيابات عدة على رأسها باهر المحمدى ومحمد مجدى الجمل ومحمد هاشم وأحمد أيمن ومحمد صادق وغيرهم لأسباب متنوعة.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020