الكشف عن تفاصيل اجتماع والد ميسي مع بارتوميو



تتواصل تداعيات الأزمة الأهم على الساحة الرياضية العالمية في الوقت الحالي والخاصة بالعملية المحتملة بشأن رحيل ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني عن صفوف البلوجرانا خلال الأيام المقبلة.

وكان خورخي ميسي، والد ليونيل قد وصل إلى إسبانيا مساء اليوم الأربعاء قادمًا من مدينة روزاريو الأرجنتينية من أجل الاجتماع مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة.

وأوضحت إذاعة راديو كتالونيا أن اجتماع بارتوميو مع والد ميسي استمر لمدة ساعة ونصف، حيث قام رئيس برشلونة بإبلاغ خورخي أن نجله ليس مطروحًا للبيع خلال الفترة الحالية.

وأشارت المحطة الإسبانية أن بارتوميو أخبر والد ميسي أن عملية التفاوض الوحيدة الممكنة حاليًا هي بحث تجديد تعاقد البرغوث الأرجنتيني لمدة موسمين آخرين، وذلك دون الاتفاق على عقد أي اجتماع آخر خلال الأيام المقبلة.

من جهته، أكد أشرف بن عياد، مراسل شبكة بي إن سبورت في كتالونيا أن والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يتوصل إلى أي اتفاق مع رئيس نادي برشلونة بارتوميو في أول اجتماع بين الطرفين، بشأن قضية رحيل البرغوث عن ناديه الكاتالوني.

وكان اسم ميسي قد ارتبط بشدة خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل العودة للعب تحت قيادة مدربه الأسبق بيب جوارديولا، على أن ينتقل إلى فرع النادي الإنجليزي في أمريكا بعد 3 مواسم لاختتام مسيرته الاحترافية.

وأنكر والد ميسي معرفته بأي شيء حول وجود مفاوضات من جانب مانشستر سيتي، مُشيرًا إلى أن بقاء البرغوث الأرجنتيني في برشلونة بات صعبًا للغاية.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020