طنطا يكمل مسلسل الانهيار مع محمد صلاح بهزيمة قاسية أمام سموحة بالدوري



واصل فريق طنطا مسلسل الانهيار وتحقيق النتائج السلبية رفقة مدربه الجديد محمد صلاح، بعدما تلقى الهزيمة الرابعة له على التوالي والتي جاءت هذه المرة على يد فريق سموحة.

وتغلب سموحة على طنطا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات الجولة الـ 23 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة شبه تامة من فريق سموحة على مجرياتها، خاصةً بعدما تمكن من وضع نفسه في موقف الأفضلية بإحراز هدف مبكر.

ونجح سموحة من إحراز الهدف الأول بعد مرور 53 ثانية فقط من بداية اللقاء، وذلك بعدما توغل اللاعب ديريك نسيمبامبي من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية متوسطة الارتفاع، لتصل إلى شريف رضا الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء ويسددها بسهولة في الشباك.

وتمكن سموحة من إحراز الهدف الثاني في شباك طنطا بالدقيقة 43 من عمر الشوط الأول عن طريق ديريك نسيمبامبي، وذلك بعد صناعة من صلاح محسن، المُعار من الأهلي برأسية متقنة.

وفي الدقيقة 71 تمكن سموحة من تسجيل الهدف الثالث بعد كرة عرضية أُرسلت داخل منقطة الجزاء ارتقى لها صلاح محسن عاليًا مُوجهًا رأسه بطريقة رائعة في الزاوية القريبة منه.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة 31 التي يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العام، فيما توقف رصيد طنطا عند النقطة 16 بالمركز الأخير.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا