الدوري العام - 2023

قناة الأهلي: فايلر قرر استعادة الثنائي المعار نهائيا.. ويفكر في آخرين



أكد هاني رمزي، مقدم برنامج البيت الكبير على شاشة قناة النادي الأهلي أن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء قد استقر على عودة اثنين من اللاعبين المعارين.

وأوضح رمزي خلال تقديمه للبرنامج أن فايلر طلب تقريرًا من جهازه المعاون عن جميع لاعبي الأهلي المُعارين في الوقت الحالي، مُشيرًا إلى أنه استقر نهائيًا على استعادة محمد شريف وأكرم توفيق.

وقال رمزي :"فايلر عقد جلسة مع جهازه المعاون من أجل معرفة حالة اللاعبين المعارين، يريد معرفة موقفهم من المشاركة في الدوري، وطلب تقديم ملف شامل عن جميع المعارين بالأرقام".

وأضاف :"هذا الملف يشمل مشاركتهم ومستواهم مع فرقهم بجانب الإصابات التي تعرضوا لها، وهو استقر نهائيًا على استعادة الثنائي محمد شريف من إنبي وأكرم توفيق من الجونة".

وتابع :"فايلر أيضًا طلب من معاونيه كل التفاصيل عن بقية المعارين، لأنه تم التفكير في إعادة آخرين معارين من الأهلي، في ظل تألق بعضهم مثل عمار حمدي المُعار لطلائع".

ويمتلك الأهلي عددًا كبيرًا من اللاعبين المُعارين في الوقت الحالي من بينهم أحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وصلاح محسن وناصر ماهر وعمار حمدي ومحمد شريف وأكرم توفيق.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا