ميدو: نصيحة للكابتن الخطيب ومجلس إدارة الأهلي عليكم إعادة النظر في سياسة التفاوض مع اللاعبين



أدلى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق بتصريحات تلفزيونية لقناة النهار يرى فيها وجوب تغيير الأهلي لسياسته التعاقديه والتفاوضية مع اللاعبين خاصة في ظل رحيل عدد منهم في الفترة الأخيرة.

وقال ميدو: أوجه نصيحة للكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي أن عليهم بعد معرفة تفاصيل أمر رمضان صبحي عليهم إعادة النظر في سياسة تفاوض الأحمر في المرحلة الاخيرة مع عدد كبير مع اللاعبين خاصة من هم داخل الفريق.

وأضاف: الأمر تغير وأصبح هناك تحديث لكل شيء في كرة القدم فإتباع النظم القديمة والسياسة القديمة في التفاوض "يا إما كده يا إما يفتح الله وامضي على بياض وشوف سكتك" وغيرها من كلمات أضاع من الأهلي لاعبين وجعل أندية أخرى لديها قوة لأخذهم من الأحمر مثل ما حدث في موضوع عبد الله السعيد.

وأكمل: الأهلي كبير ولكن أصبح لديك منافسين لديهم قوة وقدرة مالية تمكنهم من سحب لاعبين منك مثل الزمالك وأيضا بيراميدز الذي غير خريطة التفاوض في مصر.

واختتم: مع كل التغيرات التي تحدث حول الأهلي لا يصح أن يظل ثابت مكانه ويجب أن يتغير والقلعة الحمراء لن تقف على لاعب بالفعل وهذه سمة الأندية الكبير ولكن هناك أشياء صغيرة تصنع الفارق معك بأن يصبح لديك فريق مكتمل أو أن يصبح لديك فريق به نواقص.

 

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020