اعلان ترويجي يظهر به النجوم.. ومتي ينقل النادي الأهلي تدريباته لملعبه الجديد؟



يستعد النادي الأهلي لافتتاح ملعبه الجديد يوم الأربعاء المقبل وسط احتفالية كبيرة من المنتظر ان يخرج خلالها الستاد الجديد للنور.

وقرر النادي الأهلي افتتاح الملعب الجديد الخاص بالقلعة الحمراء مساء يوم الأربعاء المقبل بعد ان انهت شركة استادات الاتفاق الخاص بحصول نادي القرن الافريقي على حقوق الانتفاع الخاصة بملعب السلام لمدة 20 عام.

وعلم El-Ahly.comان الإجراءات تسير علي قدم وساق من اجل خروج ملعب الأهلي للنور وسط الكثير من التحضيرات، حيث تم اخراج اعلان ترويجي قوي من اجل الإعلان عن ستاد الأهلي الجديد وسوف يشارك به الكثير من نجوم الأحمر.

وسوف يظهر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في الإعلان الخاص بالملعب وكذلك رينية فايلر المدير الفني السويسري للفريق ونجوم الشياطين الحمر.

وتقرر ان يتم تغير اسم الملعب ليكون ملعب الأهلي Weوتحت هذا المسمى يأتي اسم ملعب السلام وسيتم تغير لون المقاعد الخاصة بالمدرجات للون الأحمر لون قميص الشياطين الحمر، كما تقرر ان يتم تجهيز قاعة علي اعلي مستوي من اجل استقبال كبار الزوار.

وسيكون من حق النادي الأهلي ونادي الإنتاج الحربي وكذلك المنتخبات الوطنية اللعب على الملعب الخاص بالقلعة الحمراء، كما يحق للأندية الأخرى اللعب على الملعب ولكن بعد سداد الرسوم المقررة.

وسيتم نقل تدريبات الشياطين الحمر لملعب السلام في خلال المرحلة الثانية من اعداد الملعب على ان يتم انهاء المرحلة الاولي في أقرب وقت.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020