كيف سيخرج ملعب الأهلي الجديد للنور؟ El-Ahly.com يكشف تفاصيل ستاد القلعة الحمراء



أقترب النادي الأهلي من افتتاح ملعبه الجديد بعد ان توصلت شركة استادات لاتفاق يقضي بأن يكون ملعب السلام هو ملعب القلعة الحمراء.

وتوصل النادي الأهلي لاتفاق يقضي بحصوله علي حق انتفاع ستاد السلام لمدة 20 عاماً عن طريق شركة استادات، وسيتم تجهيز الملعب الجديد الخاص بالقلعة الحمراء ليتم افتتاحه مساء يوم الأربعاء وسط احتفالية كبيرة.

وعلم El-Ahly.comان ملعب الأهلي الجديد سيخرج للنور بعد التعديلات الكبيرة التي تمت عليه، حيث انه تم تزيين البوابات الخارجية بإستاد النادي الأهلي بصور رموز الفريق ولاعبين الشياطين الحمر المرموقين عبر تاريخه.

وستشهد المرحلة الثانية من افتتاح الملعب تغير كل مقاعد الجماهير وتركيب مقاعد جديدة كما سيتم انشاء الملاعب الفرعية والعديد من الملحقات الخاصة بالستاد.

لم يتوقف الأمر عند ذلك بل هناك اتجاه لافتتاح متحف خاص بتاريخ القلعة الحمراء بداخل ستاد النادي الجديد، كما انه سيتم العمل علي انشاء مجمع ترفيهي سيكون شامل للمطاعم من "البراندات" العالمية وعدد من الكافيهات.

كما سيتم تطوير أرضية الملعب وممر غرف خلع الملابس الخاصة باللاعبين وممرات الملعب ليظهر بأفضل صورة تليق بسمعة وتاريخ القلعة الحمراء ونادي القرن الافريقي.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020