كما انفرد El-Ahly.com.. الأهلي يعلن تعاقده مع التشيكي بروكيتش لتطوير قطاع الناشئين



أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي تعاقده مع التشيكي ميشال بروكيتش للعمل مديرا فنيا لقطاع الناشئين بكرة القدم في كل المراحل السنية بالنادي.

وأشار الأهلي في بيان رسمي ان هذه تعد خطوة كبيرة للنهوض بفرق قطاع الناشئين فنيا وبدنيا وتنمية المواهب والكشف عن قدراتهم لتدعيم صفوف الفريق الأول.

وأضاف ان قرار التعاقد مع التشيكي ميشال بروكيتش جاء بعد دراسة شاملة للقطاع واحتياجاته، وكيفية النهوض به لمضاهاة قطاعات الناشئين في أكبر الأندية العالمية وتفريخ العناصر التي تخدم الأهلي والمنتخبات الوطنية.

وكان الأهلي قد استقر على الاستعانة بأحد الخبرات الأجنبية المتخصصة في مجال الناشئين، في ظل الحرص على توفير كل الإمكانات اللازمة؛ سواء على صعيد البنية التحتية أو الاحتياجات الفنية والبدنية واللائحية.

وتم التعاقد مع الخبير التشيكي بعد سلسلة من المفاوضات قام بها أمير توفيق، مدير التعاقدات بالتنسيق مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين وبالرجوع إلى لجنة التخطيط للكرة وبإشراف محمود الخطيب رئيس النادي.

ووصل بروكيتش إلى القاهرة فجر الأحد واستقبله خالد بيبو وأمير توفيق وسمير عدلي مدير العلاقات العامة، حيث قام التشيكي بتوقيع تعاقده مع النادي لمدة عامين، في حضور خالد بيبو وأمير توفيق، والاتفاق على كافة الأمور الخاصة بخريطة العمل واحتياجات القطاع وتحديد مواعيد بداية التدريبات لفرق الناشئين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق ان النادي الأهلي توصل لاتفاق مع مدير فني أجنبي تشيكي من أجل تطوير قطاع الناشئين وتولي مهمة المدير الفني بالقلعة الحمراء "طالع المزيد من التفاصيل".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020