ياسر إبراهيم يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل



بدأ ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرحلة جديدة من التدريبات التأهيلية التي يخضع لها للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وتسببت في غيابه عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأعلن النادي الأهلي ان ياسر إبراهيم بدأ تدريبات الجري حول الملعب في مرحلة جديدة ضمن البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

ويخضع ياسر إبراهيم برنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق وذلك للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

ويذكر أن اللاعب خاض برامج بدنية وعلاجا طبيعيا في صالة الألعاب الرياضية بعد إصابته في كاحل القدم خلال مباراة الجونة الودية؛ مما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية ومباراة الفريق أمام إنبي.

واستأنف النادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم الاثنين استعدادا لمباراته المقبلة في الدوري أمام الإنتاج الحربي دون الحصول على راحة بعد مباراة إنبي.

وحقق الفريق الأحمر الفوز على إنبي بهدفين دون رد سجلهما محمد هاني وعلي معلول في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة مدربه رينيه فايلر لمباراته المقبلة أمام الانتاج الحربي والمقرر اقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020