سيد عبد الحفيظ: الشحات ينتظم خلال أسبوعين.. وعودة نيدفيد ومحمد محمود بعيدة



تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موقف المصابين في الفريق الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة الحالية التي تشهد عودة المنافسات المحلية والإفريقية.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريحاته لإذاعة الشباب والرياضة :"الشحات خلال اسبوعين سيكون في المراحل الأخيرة قبل الانتظام في المران الجماعي مع بقية زملائه".

وأضاف عبد الحفيظ خلال تصريحاته عقب نهاية لقاء إنبي بالدوري :"بالنسبة لمحمد محمود وكريم نيدفيد بمازال يتبقى أمامهما وقتً بعيدًا، فيما شارك حمدي فتحي في مباراة اليوم وهو واحد من أهم مكاسب المواجهة".

وتابع مدير الكرة بالأهلي :"قدمنا أيضًا التماسًا لاتحاد الكرة لتخفيف العقوبة الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا بالفعل.. وعلى جميع اللاعبين أن يعلموا أنهم سيشاركون في المباريات والجميع سيكون أمامه فرصة في ظل ضغط المباريات، وعليهم أن يكونوا جاهزين".

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا :"لماذا تواجد 2 حراس مرمى على مقاعد بدلاء الأهلي في لقاء اليوم ؟ القائمة أصبحت 20 لاعبًا وليس 18، وكان موجود معنا اللاعب الشاب محمد فخري، ومن الممكن أن تكون لديه فرصة للمشاركة وأن ينضم للمعسكرات".

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على إنبي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد القاهرة مساء اليوم الأحد، والمؤجل من الأسبوع الـ 15 من الدوري العام.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020