الأهلي يحسم دربي جدة في الدوري السعودي ويزيد من متاعب الاتحاد



تمكن فريق اهلي جدة من الفوز على نظيرة الاتحاد بنتيجة 2-1 ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

واستضاف فريق الاتحاد نادي الاهلي مساء اليوم الاحد ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من الدوري السعودي والتي تلعب على مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية لأصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

وافتتح فريق الأهلي اهداف اللقاء في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول عن طريق السوري المخضرم عمر السومة بعد راسية وضعها على يسار حارس فريق الاتحاد.

وتعادل الاتي في الدقيقة 42 قبل نهاية زمن الشوط الأول عن طريق عبد الالة المالكي بعد انطلاقة قوية من نصف الملعب من العائد من الإيقاف بسبب المنشطات فهد المولد الذي سدد الكرة وتصدى لها حارس الأهلي محمد العويس وترتد منه ويضعها المالكي في المرمى بصورة رائعة.

وخطف المخضرم عمر السومة هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 64 من الشوط الثاني بعد استلام رائع داخل منطقة الجزاء وضعها أرضية زاحفة في شباك حارس أصحاب الملعب.

ورفع الاهلي رصيده من النقاط الى النقطة 43 في المركز الثالث بينما توقف رصيد الاتحاد عند النقطة 23 في المركز الثالث عشر من سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفن.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020