تشريعية النواب ترفض رفع الحصانة عن مرتضى منصور في سب وقذف محمود الخطيب.. ووكيلها: البلاغات كيدية



نظرت لجنة الشئون التشريعية والدستورية خلال اجتماعها الذي عقد اليوم الأحد، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، طلب رفع الحصانة عن المستشار مرتضى منصور.

وتلقى الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، عدة خطابات تطالب برفع الحصانة عن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

وقررت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الأحد برئاسة النائب إيهاب الطماوى رفض الأذن برفع الحصانة المقدم من النائب العام المستشار حمادة الصاوي للاتخاذ الإجراءات القانونية حيال النائب مرتضى منصور، في عدد 4 قضايا سب وقذف مقدمة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأكد النائب إيهاب الطماوى، وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، كامل تقدير اللجنة للقلعة الحمراء، وجميع المنتمين إليها، لكنها ملتزمة بتطبيق القانون والدستور، مشيرًا إلى أن رفض اللجنة لرفض الحصانة يأتي لاسيما وأنها ارتأت شبه الكيدية في البلاغات المقدمة ضد النائب مرتضى منصور، طبقا للمستندات التي قدمها النائب في هذا الصدد.

وقال الطماوى في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إن النائب مرتضى منصور تقدم بـ5 مستندات ورقية تؤكد وجود الكيدية في البلاغات المقدمة ضده.

يذكر ان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب كان قد تلقى عدة خطابات تطالب برفع الحصانة عن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020