صالح جمعة يرافق رمضان صبحي في قائمة المستبعدين من مواجهة إنبي



أعلن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قائمة المارد الأحمر التي ستخوض لقاء غدًا الأحد أمام إنبي، ضمن منافسات الدوري العام، والتي شهدت تواجد 20 لاعبًا.

ويواجه الأهلي فريق إنبي في الثامنة من مساء غدٍ الأحد على استاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 15 من الدوري الممتاز، وهي المباراة الأولى للمارد الأحمر منذ توقف النشاط في مارس الماضي.

وضمت قائمة الأهلي كلًا من حمدي فتحي المُتعافي مؤخرًا من الإصابة بفيروس كورونا بجانب صانع الألعاب الشاب محمد فخري، بجانب ثلاثي الهجوم مروان محسن السنغالي أليو بادجي، والنيجيري جونيور أجايي.

وسيغيب عن قائمة الأهلي للقاء إنبي 12 لاعبًا بينهم الخماسي شريف إكرامي، ورامي ربيعة، وصالح جمعة، ومحمد شكري، وعربي بدر (للاستبعاد الفني)، بجانب محمود عبد المنعم "كهربا" ورامي ربيعة (للإيقاف).

ويغيب عن قائمة الأهلي للإصابة ياسر إبراهيم وحسين الشحات وكريم نيدفيد ومحمد محمود، بجانب رمضان صبحي لعدم التأكد من قانونية مشاركته خاصة وأن إعارته من هيدرسفيلد انتهت في نهاية يونيو الماضي.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وعلي معلول، ومحمود وحيد، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ومحمود متولي، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي «أفشة»، ووليد سليمان، وجيرالدو، وأحمد الشيخ، ومحمد فخري، ومروان محسن، وأليو بادجي، وجونيور أجايي.

ويحتل الأهلي المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين المقاولون العرب، فيما يبعتد عن الزمالك صاحب المركز الرابع بفارق 18 نقطة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020