مران الأهلي – صالح جمعة يشارك في تدريبات المستبعدين.. وجلسة بين فايلر وعبد الحفيظ



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات لمواجهة إنبي بالدوري العام.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء غد الأحد على استاد القاهرة، فريق إنبي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 15 من الدوري العام، والذي يعد هو الأول للمارد الأحمر منذ توقف النشاط في مارس الماضي.

ويحتل الأهلي المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين المقاولون العرب، فيما يبعتد عن الزمالك صاحب المركز الرابع بفارق 18 نقطة.

مران بدني

قاد توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني تدريبات بدنية قوية للاعبين في مران الفريق المسائي، والذي يأتي قبل الدخول في معسكر مغلق.

تأهيل ياسر إبراهيم

استكمل ياسر إبراهيم، مدافع الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في كاحل القدم، حيث أدى جلسة تأهيلية في الجيم اليوم، وأعقبها خضوعه لتدريبات الجري حول الملعب.

مران قوي للحراس

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى تدريبات قوية للحراس، حيث حصل حراس الأهلي على وحدات تدريبية متنوعة في مران اليوم استعدادًا لمواجهة الغد.

جلسة بين فايلر وعبد الحفيظ

عقد رينيه فايلر، المدير الفني جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، على هامش مران الفريق، من أجل الحديث عن التحضيرات الأخيرة الخاصة بمباراة إنبي.

مران المستبعدين

قاد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني تدريبات قوية لخماسي الفريق رامي ربيعة، وصالح جمعة، ومحمود كهربا، وعربي بدر، ومحمد شكري، عصر اليوم، وشهدت التدريبات حصول اللاعبين على وحدات تدريبية متنوعة، وذلك قبل انطلاق مران الفريق الرئيسي اليوم، الذي يأتي استعدادًا لمواجهة إنبي.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020