13 لاعبا خارج حسابات فايلر أمام إنبي



متابعة: محمد الدكر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر استعداداته لمباراة إنبي المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الممتاز والمقرر اقامتها مساء يوم الاحد.

وأخرج فايلر عددا من الاعبين من حساباته في مباراة الفريق أمام إنبي، لأسباب مختلفة، منها الإصابة، ومنها الإيقاف، ومنها انتهاء إعارة، بالإضافة إلى وجهة نظر فنية.

ووفقًا لما علمه El-Ahly.comفإن هناك سبعة لاعبين يتدربون بشكل منفرد في الوقت الحالي تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة وقبل انطلاق مران الفريق الأساسي.

وأصبحوا اللاعبين السبعة خارج حسابات فايلر أمام إنبي لأسباب مختلفة وهم: شريف إكرامي، ورامي ربيعة، وصالح جمعة، ومحمد شكري، وعربي بدر.

هذا وسيغيب أيضا عن لقاء إنبي كل من: محمود عبد المنعم "كهربا" بسبب الإيقاف وهو نفس سبب غياب ربيعة، بينما يغيب كل من: ياسر إبراهيم وحسين الشحات وكريم نيدفيد ومحمد محمود للإصابة.

أما بالنسبة لرمضان صبحي فلن يكن متواجدا في قائمة الفريق أمام إنبي بسبب انتهاء إعارته من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، وهو السبب الذي منعه من المشاركة في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية.

ويدخل المارد الأحمر لقاء إنبي وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، من 17 مباراة خاضها الفريق في البطولة حتى الآن، حيث انه فاز في 16 لقاء، وتعادل في مباراة وحيدة ولم يخسر.

بينما على الجانب الآخر يحتل إنبي بقيادة مديره الفني حلمي طولان المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من 18 مباراة، حيث انه فاز في 6 مباريات، وتعادل في 7 وخسر 5 آخرين.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020