فايلر يستبعد صالح جمعة من تقسيمة الأهلي.. وشرطان لعودته



قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد صالح جمعة صانع ألعاب الفريق من المشاركة في التقسيمة التي يجريها في المران خلال الأيام القليلة الماضية.

ووفقًا لما علمه El-Ahly.comفإن فايلر قرر استبعاد صالح من التقسيمة الجماعية للاعبين والتدريبات الفنية خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم جاهزيته فنيا وبدنيا حتى الآن.

وقام المدرب السويسري بوضع برنامج بدني خاص لصالح جمعة من أجل إعداده وتجهيزه ليظهر بشكل لائق في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

 ووضع فايلر شرطان أمام صالح جمعة حتى يدخل في حساباته ويعود للمشاركة في تقسيمة الفريق، وهما: ان يكون جاهزا من الناحية البدنية، وان يخسر الوزن الزائد.

ويشارك صالح جمعة في التدريبات البدنية في مران الأهلي بشكل طبيعي خلال الفترة الأخيرة لكن يتم استبعاده من تدريبات الكرة، وذلك بعدما قرر فايلر السماح له بالمشاركة في المران الجماعي مرة أخرى بعد فترة من الاستبعاد.

وكان فايلر قد أكد في وقت سابق ان صالح جمعة من الناحية الفنية جيد، ولكنه يحتاج بعض الأمور البدنية حتى يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق.

وأضاف فايلر بأن صالح جمعة يحتاج أن يجري في الملعب بشكل صحيح وفي الاتجاه الصحيح يجب أن يقوم بالواجبات في الملعب ويحسن أدائه من أجل المشاركة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020