رئيس الزمالك: مستوانا أمام المصري يؤهلنا للفوز بالدوري



أكد رئيس نادي الزمالك أن مستوى فريقه أمام المصري في مباراة أمس الخميس يؤهلهم للفوز بمسابقة الدوري العام هذا الموسم في حال الاستمرار على نفس الأداء.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات رسمية :"بعض الزملكاوية أكدوا بعد مباراة المصري أن الفريق لم يظهر بشكل طيب والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لم يستطع إدارة المباراة، وذلك بالرغم من أن الفريق لعب ناقصا من عدد كبير من اللاعبين".

وأضاف خلال اجتماعه مع أصحاب الصفحات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي :"لو استمر اللاعبون على هذا الشكل فسوف يفوز الزمالك ببطولة الدوري".

وكان الزمالك قد فاز على المصري بهدف نظيف أحرزه محمود علاء في الدقيقة 55 من عمر اللقاء الذي أُقيم على ملعب الجيش ببرج العرب، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع 14، وشهدت عدة حالات تحكيمية مثيرة للجدل كان جميعها لصالح الأبيض.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 31 نقطة بفارق 18 نقطة كاملة عن المتصدر الأهلي، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثاني متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الرابع.

وانتقد رئيس الزمالك بعض الوسائل الإعلامية، مُشيرًا إلى أنها لا تتعامل مع الزمالك بشكل محايد خلال الفترة الماضية، حيث قال :"الإعلام يتعامل مع الزمالك بشكل مختلف عن الأهلي، حيث يحاول بكل الأشكال الممكنة اختلاق أزمات في النادي عكس ما يحدث مع الأهلي".

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020