رئيس الزمالك: سننافس على الدوري هذا الموسم في وجود الـ VAR



أعرب رئيس نادي الزمالك عن ثقته في قدرة فريقه على المنافسة على لقب الدوري العام هذا الموسم، بعد توفر تقنية الفيديو، والتي تم استخدامها لأول مرة في لقاء المصري أمس الخميس.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات رسمية :"ملف استكمال بطولة الدوري منحته للمدير الفني بسبب حرصه على الاستعداد لبطولة دوري أبطال إفريقيا ووافقت عليه رغم تحفظي".

وأضاف خلال اجتماعه مع مسئولي الصفحات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة :"أشعر بالاطمئنان لأن بوجود تقنية الفيديو الزمالك سينافس على الدوري هذا الموسم".

وكان الزمالك قد فاز على المصري بهدف نظيف أحرزه محمود علاء في الدقيقة 55 من عمر المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع 14.

وشهدت المباراة عدة حالات تحكيمية مثيرة للجدل كان جميعها لصالح الزمالك، حيث طالب لاعبو المصري الحصول على ركلة جزاء في نهاية اللقاء، بعدما طالبوا بإشهار البطاقة الحمراء في وجه محمد حسن، لاعب الأبيض.

وفي سياق آخر، أعرب رئيس الزمالك عن سعادته بتواجد مسؤولي الجروبات داخل ناديهم من أجل سماع اقتراحاتهم وتواصلهم مع إدارة النادي، مُشيرًا إلى أن الجمعية العمومية التي أجريت مؤخرًا نجحت رغم وجود فيروس كورونا وارتفاع درجة الحرارة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020